القائمة
سلة التسوق

سياسة الضمان & الإصلاح

سياسة الضمان & الإصلاح

·         أنظمة وسياسة الضمان

1.      جميع الأجهزة الالكترونية  المباعة من قبل نجد للاتصالات بما فيها المنتجات الذكية مضمونة لمدة سنتين.

2.      للإستفادة من خدمات الضمان الرجاء إحضار فاتورة الشراء الأصلية لمطابقة الرقم التسلسلي للجهاز وللتأكّد من سريان فترة الضمان.

3.      ضمان المنتجات المباعة لدى نجد للاتصالات تابع لمزود خدمة الضمان الخاص بالعلامة التجارية وهو خاضع لسياسات الشركة المصنّعة والموضحة في دليل الضمان ويمكن للعميل التواصل مع مقدم خدمة الضمان بشكل مباشر للحصول على الخدمة المطلوبة وفقا للانظمة واللوائح.

4.      خدمات الضمان والصيانة المقدمة من الوكيل لا تعتبر من مسؤولية نجد للاتصالات ويشمل ذلك توافر قطع الغيار وزمن الإصلاح وجودة الخدمة وعلى العميل التواصل مباشرة مع الوكيل في حال وجود أي شكوى أو مطالبة.

5.       يستغرق زمن الإصلاح ( 14 ) يوماً كحد أقصى للأعطال المشمولة بالضمان.  وقد تستغرق الأعطال الأخرى والخارجة عن الضمان مدة أخرى حسب القطع المطلوبة  وتوفرها.

6.      يغطي الضمان خدمة إصلاح أو استبدال قطع الغيار مجاناً في حال وجود عيب مصنعي ولا يعني الضمان استبدال المنتج أو إرجاع قيمته. ويستثنى من خدمة الضمان الأعطال الناتجة عن : - اساءة استخدام المنتج, الكسور والضربات او تعرض المنتج للسوائل او الرطوبة او الحرارة العالية – عمليات الصيانة من قبل جهات غير معتمدة.

يسرنا استقبال ملاحظاتكم أو استفساراتكم عن طريق الاتصال بالرقم المجاني  8003020100